الكشف الروحاني بالاسم واسم الام المباشر والصحيح

الكشف الروحاني بالاسم واسم الام إن الكشف الروحاني هو عبارة عن الحصول على معلومات عن الشخص. المراد الكشف عنه سواء معلومات عامه أو مسببات تعرض لها صاحب الكشف من سحر. أو مس أو عين أو حسد أو النظر في مسألة معينه والكشف الروحاني له أشكال عديدة. سنتحدث في هذا المقال عن الكشف الروحاني عن طريق اسم الشخص واسم أمه وميلاده.

الكشف الروحاني لأعمال المحبة

ناخذ الاسم مع اسم الام ونكتبه بحروف مقطعه ثم نقوم بحذف الاحرف المتشابهة فينتج لدينا. رقم هو عدد الاحرف الباقيه نقوم بضرب هذا الرقم ب ١٢ ثم نقسمه على ٩ فينتج معنا عدد من ١ إلى ٩ ثم نتجه. للميزان المرتبط بهذا الرقم ويحصل الكشف الروحاني عن طريق القرين. ويتم تلقي المعلومات منه بشكل صحيح إن علم الجفر علم قديم كان معتمد حتى العصر العباسي. للمنجمين يعتمدون عليه اعتماد كلي في تصريف الاسماء وأفعالها وإيجاد الوصفات العلاجية لكل حاله من هذه الحالات.
لاتنس إن تضغط على احد الازرار اسفل الشاشه للتواصل مع الشيخ الروحاني مباشرة.

الكشف الروحاني بالاسم واسم الام

يتم هذا النوع من الكشف بصورة دقيقة عن طريق عدد الاحرف في الاسمين ويتم الإسقاط. ثم نحصل على برج الشخص المراد الكشف عنه ومنه يتوضح لنا ماهية صفاته. مثلا مايحب ومايكره وكيف هي احواله وتفكيره الباطن وماذا يهم للقيام به وكيف يفكر فيه من يحب وهل هو متوافق مع قرينه. أو لا والعمل على نصيحته لاتخاذ تصحيح بعض الخطوات عنده والالتزام بطريقه معينه. بعد عقد عدة توكيلات بينهما ويتم المطلوب بعد عمل من ثلاث إلى أربعة أيام حتى يستوي القرينين في نفس الطبع والبرج ويكون لهما نفس المزاج والموافقة الفكرية.
لاي استفسار اتصل مع الشيخ من خلال الضغط على احد الازرار اسفل الشاشه.

الشيخ الروحاني محمد الهاشمي
الشيخ الروحاني محمد الهاشمي

الكشف الروحاني لعمل المحبة بين شخصين وبسرعه فائقه

اذا كنت تحب شخص وتريد إن تتأكد من مشاعره اتجاهك لابد من كشف روحاني عن طريق اسمك واسم والدتك. واسمه واسم والدته حيث يظهر من خلال هذا الكشف أسرار تجهلها عن ذلك الشخص. وطريقه تفكيره واتجاهه وهل هو يفكر فيك أو في شخص آخر وهل له ميول جنسيه أو لا وهل هو يتعرض لأعمال محبة. أو جلب ويوضح لك الكشف عن الطرق الفعالة والمجدية لسبيل الوصول إلى فكره وقلبه وسلب ارادته والتحكم في مشاعره مهما كان بعيد. أو حتى إن كان يفكر في شخص آخر والكشف الروحاني عن طريق قرينه بمقدوره الكشف عن طريقه تفكيره. وماذا يحب ومايكره
للحصول عل كشف روحاني ماعليك الا ان تضغط على احد الازرار اسفل الشاشه للتواصل مع الشيخ الروحاني لجلب الحبيب.

الكشف الروحاني بالاسم واسم الام

يتم هذا ايضا من خلال اسم المطلقه واسم طليقها مع اسم الام ويتم النظر من خلال قرين المطلوب. بما يفكر فيه اتجاه الاخر وهل عنده النية في الرجوع إلى الاخر وكم المدة التي يحتاجها وماهي. الأسباب التي ادت إلى الطلاق بينهم ويظهر في الكشف انه بعد فك السحر الموجود اسم من قام بهذا السحر وماغايته. ويمكن رد السحر اليه خلال ٢٤ ساعه وبعد الكشف تكون الصورة واضحة امام الطالب ليعرف كيف يتصرف هل ينهي مشاكله ويرجع إلى الطرف الآخر أو ينسى ويبدأ حياة جديدة.
للكشف الروحاني للمطلقه يرجى الضغط على احد الازرار اسفل الشاشه للتواصل مع الشيخ الروحاني لرد المطلقة.

الكشف الروحاني لجلب الحبيب بسرعه فائقة

يتم الكشف الروحاني من أجل جلب شخص وقراءة أفكاره عن طريق الشيخ الروحاني لجلب الحبيب. وذلك عن طريق اسم الشخص واسم امه وذلك المطلوب يقوم الشيخ بتحضير القرائن. واستنطاقها ليجد السبل المناسبة لتحقيق جلب الحبيبين باقصر وقت ممكن بعد ازاله أسباب منع الجلب. فقد يكون سحر تفريق او عمل كراهية وبغضة او غير ذلك ويتم الكشف خلال ١٥ دقيقة بعد التحضير ويكون الخيار للشخص الطالب. باخذ التدابير اللازمة وماذا سيفعل وبذلك انصح كل شخص يريد جلب شخص يحبه ان يعمل اولا كشف روحاني لرؤية توجه الطرف الآخر هل هو يفكر فيه. وفي مشاعره او لا وان كان لا سيعمل الشيخ الروحاني على توافق القرينين وإطلاق توكيلات مناسبة تتوافق معهم لتحقيق جلب الحبيب بسرعه فائقه.
للتواصل مع الشيخ الروحاني لجلب الحبيب ماعليكم الا ان تضغطوا على احد الازرار اسفل الشاشه. مع تحيات الشيخ الروحاني.