كيفية عمل سحر التفريق بين الزوجين بالسحر الاسود السفلي

كيفية عمل سحر التفريق بين الزوجين أن سحر التفريق هو أحد انواع السحر السفلي لابعاد شخصين عن بعضهما. سواء جسديا او فكريا ومنها تفريق الزوج عن زوجته كذلك تفريق الحبيب عن حبيبته. أو العكس والكثير الكثير من هذه النماذج اليوم سوف نتحدث عن عمل سحر التفريق وتأثيره وأهم الطرق المجربة والفعالة في هذا السحر.

ساحر سفلي للتفريق بين الزوجين مجرب ومضمون

أن عمل سحر التفريق يقوم به ساحر سفلي ويجب أن يكون متمكن من. إطلاق العهود والتوكيلات على قرين الزوج والزوجه حتى يدب الخلاف بينهم لأسباب تافهه وبهذا يلجأ الساحر السفلي. إلى عدة طرق منها سحر تفريق الزوجين بالصورة او سحر التفريق بأثر المطلوب كذلك سحر التفريق بين الحبيبين. وسحر التفريق بين أي شيئين تريد أن تفرق بينهم وبذلك يستخدم الساحر طقوس خاصة يستخدم فيها قرابين او طلاسم. او تمائم معينه تطلق على الأشخاص الذين سوف يتم بينهم سحر التفريق.

طريقه سحر التفريق بين الزوجين سريعه وخلال ٢٤ ساعه

سوف نتكلم في هذه الطريقه عن سحر التفريق بين الزوجين بطريقة متداوله في المغرب العربي وذلك لان ممارسة السحر في المغرب وخاصة السحر السفلي مشهورة.
ماعليكي الا أن تحضري اثر المطلوب وتكتبي عليه اخر ابيات برهتية كرير. ثم تكتبي عليه اسمك واسم امك واسم المطلوب واسم امه بحروف مقطعه. ثم تحذفي الاحرف المكررة بعد ان تقومي بالاسقاطات اللازمه ثم تطرحي العدد. الناتج من ٩ ثم ترسمي على الأثر مثلث الغزالي وتبدأي بحرق الأثر وذلك يكون في ساعه شر يوم احد. قبل مغيب الشمس عندما تكون الزهرة في منتصف خط الميزان للمريخ. لاتنسي البخور عبارة عن مصطكي وجاوي والعيصلان البري وذنب العقرب والخردل.
اتق الله فيما تفعلين.
للتواصل مع الساحر السفلي ماعليكم الا ان تضغطوا احد الازرار المثبته اسفل الشاشه.

الشيخ الروحاني محمد الهاشمي
الشيخ الروحاني محمد الهاشمي

سحر التفريق بين الزوج وزوجته الثانية بطريقة سريعه ومجربه

الكثير من الازواج يتزوجون زوجة ثانية على زوجاتهم فتكثر المشاكل بينه وبين الزوجة الأولى وقد يتم هجرانها فتسعى. جاهدة للخلاص من الزوجة الثانية فتبدا بالبحث عن شيخ روحاني لعمل سحر التفريق. وهذا من الخطأ لان الشيخ الروحاني ليس من اختصاصه التفريق وإنما يجب عليها. أن تبحث عن ساحر سفلي لعمل سحر التفريق بين الزوج وزوجته الثانية لان هذا عمل شر يحتاج إلى طرق سفلية. ليتم المطلوب اليك هذه الطريقة لعمل سحر التفريق.
أحضري إحدى وعشرين حبة من الخردل واحضري سبع ورقات بيضاء بدون سطور اكتبي اسماء من تودين تفريقهم في كل ورقه وضعي داخلها ثلاث حبات من الخردل ثم اطويها.
قومي بحرق كل يوم ورقه وذلك بعد مغيب الشمس ورددي القسم الاتي.
اقسمت عليكم ياملوك الشر بالقاء البغضاء والكراهية. بين فلان بن فلانه وفلانه بنت فلان حتى تكره منه كل حاجة قلبه وروحه وشكله اقسمت عليكم بالملكة غندورة بنت سمعان بن الملك الاحمر وبشمهورش اخيا شراهيا. الوحا العجل الساعه. زحل يكون في شرف الشمس والميزان واحد البخور المطلوب حلتيته وخردل وملح خشن وحيلوان وفريوند. بري
لاتنسوا ان تتواصلوا للإستفسار مع الساحر السفلي بالضغط على احد الازرار اسفل الشاشه.

كيفية عمل سحر التفريق بين الزوجين

هناك أشخاص يحبون وفي نهايه المطاف يتفاجؤن أن أحدهم جاء وخطب البنت التي يحبونها او العكس. يأتي بنت تحب شخص وفجأه يذهب ليخطب غيرها وهنا يبدأ الشخص بمحاولة إبعادهم وتفريقهم. حتى يرجع إليه بدون مشاكل وذلك يتم عم طريق السحر السفلي اقصد بذلك سحر التفريق ويقوم به ساحر بارع في عمله. بعد أن ياخذ الاسماء والميلاد ويتم خلال فترة قصيرة بين ثلاث إلى خمس ايام يتم المطلوب.
هناك طريقه تتم خلال ٢٤ ساعه وذلك عن طريق ربط اثر المطلوب برجل طائر الهدهد وتكون الكتابه على الأثر بدم غراب اسود. ثم يتم ربط الأثر برجل طائر الهدهد ويتم اطلاقه ويكون تبخير الأثر بعد الكتابه بجايفه وحلتيته وخردل ويكون العمل عندما يكون المشتري في شرف الشمس.
للإستفسار اتصل مع الساحر من خلال الضغط على احد الازرار اسفل الشاشه.