كيف اجعل زوجي يسمع كلامي بالبول أقوى الطرق المجربة والمضمونة

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي بالبول الكثير من النساء تود أن يطيعها زوجها في أي طريقة من الطرق وطريقة تسخير الزوج لزوجته بالبول. طريقة قديمة وجدت في المخطوطات الفرعونية الخاصة ب السحر الأسود وهي: من الطرق الناجحة والسريعة في تحقيق تسخير الزوج لزوجته. سوف نتحدث في هذه المقالة عن عدة طرق لتسخير الزوج أو من تحب عن طريق البول.

طريقة مجربة و صحيحة لطاعة الزوج لزوجته بالبول

في البداية أتقي الله أختي فيما تفعلين ولا تفعلينه إلا للضرورة أحضري كوب فارغ من الماء وضعي فيه قليلا من البول وذالك بشرط ان لا تكون عليكي العادة الشهرية أخلطي هذه القطرات مع القليل من الماء ثم قومي برش هذا الخليط على لباس زوجك وذالك بعد ظهر يوم الثلاثاء حيث يكون المشتري واقع في شرف الزهرة لا تنسي ترديد الاتي اثناء رش الخليط وهو : وجعلنا من بين أيديهم سدا ومن خلفهم سدا فأغشيناهم فهم لا يبصرون.

هذه الطريقة مجربة وصحيحة ومضمونة النتائج وأن أشكل عليكي شيء ماعليكي إلا الضغط على أحد الأزرار أسفل الشاشة للتواصل مع الشيخ الروحاني عبر الواتس أب.

الشيخ الروحاني محمد الهاشمي
الشيخ الروحاني محمد الهاشمي

طريقة سفلية للتخلص من الزوجة الثانية بالبول

هذه الطريقة تستخدم عندما يكون زوجك قد تزوج من زوجة ثانية وتريدي التخلص منها بطريقة سهلة وسرية وبدون علم الزوج. حاولي أن تحصلي على صورة الزوجة الثانية. ثم أحضري صورة زوجك ضعي قطرات من بولك بدون أن تخلطي معه إي شيء على وجه الزوجة الثانية في الصورة. ثم أطبقي الصورتين بحيث يكون كل وجه ملتصق بالأخر. رددي القسم الأتي: يا غندورة بنت الملك الأبيض أقسمت عليكي بالعهود والمواثيق ان تفرقي بين فلان ابن فلانة وفلانة بنت فلانة. كما تم التفريق بين يوسف ويعقوب الوحا العجل الساعة. ملاحظة: البخور عريف الديك وقليل من الحميضة ولبان ذكر عامودي ويكون ذالك يوم الخميس في ساعة نحس. عندما تكون الكواكب كلها في شرف الشمس.

للأستفسار ما عليكي إلا أن تظغطي على احد الأزرار في أسفل الشاشة. سيتم الرد عليكي من قبل الشيخ الروحاني للطاعة العمياء. أتق الله يا أختي فيما تفعلين.

طريقة للسيطرة على الحبيب بالبول مجربة ومضمونة

الكثير من الناس يتم نفور أحبتهم ويحاولون جلبهم بأي طريقة من الطرق. فهناك الكثير من الطرق منها: جلب الحبيب بالصورة و جلب الحبيب بالشمع و جلب الحبيب بطرق كثيرة سنذكر لكم اهم وأسرع طريقة لجلب الحبيب بالبول خلال ساعة واحدة فقط. ضعي قطرات من بولكي في صحيفة نحاس بحيث لا تتجاوز عدة قطرات ثم أكتبي الطلسم الاتي في كاغد أبيض مخلوط بالزعفران و الطلسم هو:

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي بالبول

شمهورشبليخة 19
ديباجالملك الأبيضغندورة
فلان ابن فلانة الوحا العجل الساعةفلانة بنت بلانة
طلسم تسخير الزوج لزوجته بالبول

ضعي هذا الطلسم في صحيقة النحاس ثم أحضري ثلاث شموع واحدة حمراء والثانية بيضاء والثالثة زرقاء. أشعلي الشموع بحيث يتبخر البول على الطلسم بمجرد ما يتم تبخيره يتم المطلوب بعد عشرين دقيقة.

لإي أستفسار يمكنك التواصل يمكنك التواصل مع الشيخ الروحاني بالظغط على أحد الأزرار في أسفل الشاشة.

طريقة عمل سحر المحبة بالبول فعالة و مضمونة

من أهم طرق السحر السفلي وأسرعها في عمل المحبة بين الزوجة وزوجها وبين الحبيب وحبيبته. وقد أستخدمت هذه الطريقة في العهد الروماني للسيطرة على العرش من قبل الملكات وتكون عن طريق ساحر سفلي متمكن لعمل المحبة والسلب والارادة. ضعي قطرات من بولك في وعاء من النحاس ورددي عليه الاتي: يحبونهم كحب الله والذين أمنوا أشد حبا لله. شمهورش كليخة أستدر أيه القمر المنير إلى وجه حبيبي بحق شمهاروش وزعطيط أيها الملوك والخدام توكلو بسلب قلب وجوارح ومشاعر فلان ابن فلانة بحيث لا يقر له قرار إلا معي الوحا الساعة العجل. وضعي هذه الوعاء بحيث يتعرض للنجوم ليلة كاملة. البخور سندس هندي وفريوند وعيصلان ازرق ولبان ذكر عمودي.

ويكون ذالك عندما يكون القمر في شرف الشمس وذالك بعد منتصف الشهر القمري.

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي بالبول

نذكركم انه من ليس لديه الخبرة الكافية والدراية في تحضير عمار المكان وصرفهم قد يعود ذالك بالضرر عليهم فلسنا مسؤلين عن ذالك فيرجى لمن لديه إي استفسار الضغط على احد الازرار المثبتة إسفل الشاشة. والله من وراء القصد مع تحيات فضيلة المعالج الروحاني محمد الهاشمي.